Toplam Sayfa Görüntüleme Sayısı

10 Haziran 2014 Salı

العلاج الأكسجين الضغط العالي

إضافة الأكسجين تحت الضغط والعلاج المزمن للعديد من الأمراض المستعصية
، والعلاج الأوكسجين D. القرن الحادي والعشرين ثورة كبيرة في مجال الطب: هامدين إمام ل «الشرق الأوسط» قال

زينب بدويوخاصة في مجالات الطب والصيدلة في جميع المجالات، والتطورات العلمية المذهلة، على الرغم من كل الدول المتحضرة في العالم من الطب الطبيعي والعقاقير الطبية للحد من بدأ التحرك. وتلك الخلية وقدرتها على البقاء المسؤولة عن خلق وعدم وجود خلايا أو حتى الموت يؤدي إلى ضمور الجسم، وجميع الخلايا مصدرا للطاقة للأوكسجين عن أهمية العالم حتى يومنا هذا على مر العصور، والعلاج، والطرق توظف نجح عدد.الأوكسجين لجميع أعضاء الجسم حيوية لنمو وتجديد الخلايا وأن هذه الخلايا دون تدمير ما يحدث، ويمكن البقاء على قيد الحياة رجل بضع دقائق دون الأكسجين. وحوالي 90٪ من الطاقة اللازمة للجسم التي أنشأتها الأكسجين، والصحة الجيدة، لذلك تأكد من الأكسجين إلى جميع خلايا الجسم بحاجة للتأكد. هذا النقص في الأكسجين يؤدي إلى نقص في العمليات الحيوية في الخلايا.
انها مستشفى معهد ناصر في القاهرة، تحت ضغط الأكسجين العلاج أمام المستشار ورئيس «الشرق الأوسط»، التقى العميد حسن حمدي الطبيب، وكان هذا الحوار:
* الدكتور حمدي قبل العلاج التي والأكسجين في العالم؟ ما هي البلدان التي تستخدم؟
تحت ضغط الأكسجين العلاج في علاج كثير من الأمراض المزمنة والحادة ويائسة للمساعدة في نشر وعالميا في معظم البلدان المتقدمة قد أثبتت فعال الحديثة. الاستخدام الطبي للأي نوع من المخدرات أو المواد الكيميائية من خلال ثورة حقيقية في عالم الطب وليس هناك أي مضاعفات.
الأكسجين كما إكسير الحياة وعدم كفاية المتوسط ​​ما يزيد على 75 تريليون خلية في الجسم، مما أسفر عن تدمير وموت الخلايا في الجسم وبناء ونمو خلايا جميع الأجهزة يجب أن تكون الكفاءة.
أهمية الأكسجين
* الصور ومختلفة لتلقي العلاج عبر العصور الأكسجين المستخدمة هذا المستشفى وغرفة العمليات والعلاج من أمراض القلب والتنفس، ويستخدم الصدمة وتداولها غيبوبة لزيادة سرعة إلى وضعها الطبيعي وجود نسبة الهواء أكبر بشكل غير متناسب في العناية المركزة المرضى الأوكسجين.
1.020٪ (بيروكسيد الهيدروجين)، والأكسجين، والمياه، وتستخدم على ما يبدو لقتل الجراثيم في الجرح وتطهير. الأكسجين المذاب، يذوب في الماء والفم لتنشيط الدورة الدموية والأوكسجين هو نسمة.
ويستخدم الأكسجين الثلاثي وأكسدة الأوزون من الشوائب والبكتيريا والفيروسات مشوشة جدران خلايا الدم وبطرق مختلفة، بما في ذلك الجمع بين البحث والتجريب لا يزال العمل على وقف هذا النشاط. التي تنتجها بعض المراهم الطبية، واستخدمت لجزء من القرح والجروح.
العلاج بالأوكسجين العالمية، والتدريب المتخصص علاج الأوكسجين الضغط العالي في الجامعة في ظل الولايات المتحدة، وهذا هو على منحة دراسية خاصة تم الاتفاق (البورد الأمريكي) ويقع مقرها في الولايات المتحدة أكثر من 280. الصين واليابان وايطاليا وفرنسا واسبانيا والهند وكوريا والمملكة المتحدة، هناك فقط العديد من المرات.
العلاج بالأوكسجين الخلاء
س: ما هو تحت ضغط الأكسجين العلاج؟
تحت الضغط، والعلاج بالأوكسجين والعلاج الطبي، تماما داخل غرفة المريض مدخل العلاج غرفة الضغط يسمى الأكسجين 100٪ استنشاق داخل هذه الغرفة وتحت ضغط (2 2.5) في الضغط الجوي والعلاجية الدورة المزمع توقيعها (60 إلى 90) دقيقة وثانية واصلت حالة يوميا 10 إلى 20 جلسات أو أكثر.
* ما هي الفكرة العلمية، وإعطاء الأكسجين تحت الضغط؟
فكرة 760 ملم زئبق، ولهذا السبب، فإن الضغط الجوي يعادل، والضغط من عنصر الهواء (20٪ أكسجين و 80٪ نيتروجين) هو. لذلك أي مملة 152 / زئبق، وتبادل الغاز الرئوي في الأكسجين أثناء ذوبان والجسم لجميع أجزاء من نظام الدورة الدموية عن طريق الهيموغلوبين، يتم تحميل خلايا الدم الحمراء وينتقل إلى الضغط الجوي 20٪، 20٪ أكسجين وضغط يعادل معدل الهواء من التنفس. وأخيرا، فإن الشعيرات الدموية الصغيرة في الضغط دقيقة حتى هذا الوقت، وهذا الضغط تفقد بعض الأوعية الدموية الرئيسية أصغر يتحرك 30 شعر مستعار ثم ينتشر والخلية السائلة تذوب حتى بناء لهم الطاقة اللازمة للعودة / زئبق (جلد الإنسان سطح مستو، أي،) هو. هذا هو ما يحدث بشكل طبيعي في كل حالة.
* إذن لماذا لا تعطي 100٪ من الأكسجين تحت ضغط عال؟
يتم إعطاء الأكسجين، أو 100٪، و1500-1800 مم تحت الضغط الجوي الزئبق 10 مرات الضغط العادي وتحت الضغط والبلازما عملية تبادل الغازات، وفي هذه الحالة الذائبة مكافئ كمية كبيرة من الأكسجين هو إزالة أثناء وخلايا الجسم بحاجة إلى ستة أضعاف كمية الأوكسجين انتقال BA أخيرا الشباب و الأوعية الدموية الكبيرة عندما تم نقله تحت هذا الضغط وبعض من أنها يمكن أن تفقد 80280 ملم ضغط الزئبق الشعيرات الدموية الدقيقة حتى وأيضا التداول الصحيح توسيع وتعمل على تشغيل التوليف الضغط العالي (عادي 30 ملم زئبق ننسى) الطرق الصغيرة وغيرها من الحاويات الأنسجة دقيقة ، وتساعدك على سرعة من خلال الأكسجين إلى الأنسجة والبكتيريا القاتلة لاختراق وإذابة الأكسجين تحت الضغط.
* ما هو تأثير الفسيولوجية للعلاج الأوكسجين تحت الضغط؟
هذا يحتاج الأكسجين 15 مرات أكثر من ما يعادل كمية كبيرة من تشبع الأكسجين في الدم.
الأوعية الدموية (الشرايين والأوردة والشعيرات الدموية) تضيق لزيادة الضغط الجزئي للغاز.
البكتيريا اللاهوائية القاتل الأكسجين تحت ضغط عال.
* العلاج وبم من المرضى من البشر أو الشعور غرفة الضغط لعمل الدورة؟
أثناء وجود المريض داخل الغرفة، ومكافحة الاتجاه تساوي الضغط في الجسم Vamahsalh يصبح صفر. المرضى في الأذن أو قفل Mnaqbdh (قناة Astekeus) مثل نزلات البرد تحدث أثناء يشعر المريض بألم في أذنه لا يشعر بأي ضغط خارج الجسم.
س: خلال هذا العلاج يؤثر الأكسجين إلى أعضاء الجسم؟
الدورة الدموية من حاجة الجسم للأوكسجين، والتي تدير الأوعية الدموية أعضاء صحية، وبالتالي يتعرض للأوكسجين تحت ضغط الصوت كوسيلة لتوفير الحماية الطبيعية للأعضاء وأعضاء هذه الحركة العظيمة، وبالتالي يقلل من كمية الأكسجين إلى الواصلات المتضررة. الأجزاء المتضررة من الجسم تصل إلى كمية كافية من الأكسجين، ولكن الأكسجين إلى خلايا الاوعية الدموية الدقيقة المصابة التي تعمل على توسيع وإعادة تشغيل جدوى.
علاج الأمراض
* ما هو هذا المرض تعامل مع الأكسجين تحت الضغط؟
تقديرا لهذا المرض في جميع أنحاء العالم بنجاح استخدام العلاج بالأوكسجين وقاعدة أساسية من مقابلته في عام 1976 كعلاج لعلاج الأكسجين تحت الضغط، وتمت الموافقة من قبل الجمعية الطبية الأمريكية:
أول أكسيد الكربون التسمم.
يحدث جراحة القلب المفتوح والعلاج الجراحي بالمنظار لأمراض الغوص وتسوس العظام خلال فقاعات في الدم أمراض الدورة الدموية الطيران.
العلاج بالأكسجين تحت الضغط والعلاج التكميلي حيث هناك:
المزمنة، وعدم التئام الجروح والقروح-.
لتضييق تصلب الشرايين الطرفية، وتقرحات القدم السكري والغرغرينا.
Alinkros بعد العلاج الإشعاعي للالتهاب العظام.
ليس كل أنواع الحروق الكهربائية.
الكسب غير المشروع الجلد وعدم وجود أحزاب التداول.
تؤدي إلى فقدان الدم والأنسجة حالات تمزق الحادث.
في الآونة الأخيرة، وتستخدم في علاج هذه الأمراض:
CP بسبب نقص الأكسجين في الدم المسمى الشلل الدماغي الجزئي عند الأطفال.
التهاب السحايا أو أصفر في فترة الحمل أو أثناء الولادة أو أثناء ارتفاع معدل الدم نتيجة لارتفاع في درجة الحرارة بعد الولادة.
حالات متفرقة من التهاب الأعصاب في مرض التصلب العصبي المتعدد.
فقدان السمع المفاجئ.
حالات الشلل بعد اصابته بجلطة.
خلايا إنشاء وتحسين وظائف الجسم وتدمير الخلايا مما يساعد على تقليل وزيادة القدرات.
الصداع النصفي والحالات الشديدة المفاجئة من فقر الدم وفقدان الدم.
قبل وبعد الجراحة التجميلية.
مطلوب الجمعية بعد البحث يتم التعامل مع الأمراض الجديدة مع الأكسجين تحت ضغط لتأكيد أنه يقام كل ثلاث سنوات.
* ما هي نسبة نجاح العلاج؟
وكانت نسبة النجاح حوالي 90٪ من الحالات المذكورة قبل ست سنوات عن عمل ما يزيد على 21 جلسات 000 معاملة.
فكرة العلاجية
* جميع علاجية مماثلة فكرة الامراض؟
لا، ولكنه يختلف، على سبيل المثال، الفصل، أول أكسيد الكربون، وجميع Alheimocalo له عندما نكون تحت الضغط، والعلاج الأكسجين، وعند إعطاء الاتحاد من الأكسجين، و 200 مرة أكثر قوة من الاتحاد أول أكسيد الكربون حساسة في بلازما الدم من الأوكسجين المذاب، وبالتالي في الثانية الواحدة خلال الدماغ والقلب، والأكسجين حتى تعرف العلاج وست جلسات من أول أكسيد الكربون والهيموجلوبين ببطء مع 5 HBO النار.
مثال آخر: العظام والقرحة المزمنة من تسوس للمناعة طبيعية جسم الإنسان أي هيئة التهاب أو جروح المحيطة يفية تفرز المواد التي أعرفها والجروح أو انتشار عرض للحد، ووجدت أن بعض المرضى ضعف الاوعية الدموية الدقيقة لهذه المواد الليفية، ودفعهم وتقرحات داخل الأكسجين تطورت لمنع وتصبح مزمنة، والتي وصفتها بالفعل، كما في أعمال ضغط الأكسجين في بعد بضع جلسات للشفاء من الداخل حتى الدقائق الشعيرات الدموية التجوال تخفيف وهيكل الأنسجة وقتل البكتيريا يبدأ عملية والمضادات الحيوية ليتم تسليمها.
الحروق عندما يتعلق الأمر الأكسجين، كثيرا، الأوعية الدموية الكبيرة جدا والصغيرة لتضييق الأسباب، وبالتالي تورم، وسيتم تسليم الأوكسجين والخلايا الدورة الدموية التجوال التوسع دقيقة نتيجة لذلك، فإن الخلايا على طول الطابق السادس يحتاج الأكسجين يعادل نفس الوقت حرق، وكذلك المضادات الحيوية المنبع ونحن نعلم أن Albulazemh للحد من السوائل بهذه الطريقة، والعديد من هذه الخلايا في المرضى على التعافي في غضون فترة زمنية قصيرة.
وعمليات التصحيح الكسب غير المشروع الجلد قبل الدورة لعدد معين تعطي حتى تحسين الدورة الدموية وخلايا الدم والدورة الدموية الأكسجين إلى الجلد الاتصال والعمل التصحيح الترحيل لمعالجة التصحيح مباشرة بعد الدورة الأخيرة عدد معين من البيانات.
مرض عضال عندما يتعلق الأمر المرض، الشلل الدماغي، CPR جزئية الطفل على سبيل المثال، الأطفال أو أصفر لالتهاب السحايا مثل ارتفاع درجة الحرارة، ونتيجة الحمل أو الولادة أو فترة ما بعد الولادة حوالي 8 سنوات باميركا العلاج بدأت سواء داخل فترة معينة لخلايا المخ، ونقص الأكسجين، ونتيجة ل يحتوي هذا منذ سبع سنوات للبدء في مصر هو شرف لنا ونحن مركز في العالم الثاني ونقص الأكسجين نتيجة للخلايا دماغية معينة، والإعاقة الجسدية، العلاجات النفسية والفكرية مما يؤدي إلى مجالات ضمور حول صعوبة والأوكسجين لها ضمرت حتى تعلق على ذلك هناك ضرر على فكرة استنادا الأقل في هذه المنطقة، لا لم يمت، ولكن تقوم بعملها، ولكن نحن تحت ضغط معين الأكسجين الطفل تعطي 100٪ إذا خلايا ثابتة في هذه المناطق مع الأكسجين تطورت والاوعية الدموية الدقيقة ومن ثم تحسن ملحوظ تغذية وحفز وتكون طبيعية ويحسن المريض يفتح خلايا ساكنة أو نائما يحتوي على هؤلاء المرضى بهذه الطريقة الماضي 5 1٪ لأي علاج طبي لا يحسن معه، ثم 25-70٪ بالنسبة لجميع البلدان العربية مستشفى معهد ناصر من الحالات بالمئات ونسبة النجاح جيدة ومشجعة وقد تم في عملية تطور.
* هل لديك أي مضاعفات لهذا العلاج؟
بطبيعة الحال، يتم التعامل مع أي مضاعفات العلاج، ولكن قبل الأساليب العلمية المناسبة تليها مضاعفات مثل خلوها من جميع الأمراض وحماية الأذن قناة Astekeus لضمان والأذن، ودراسات تقييم الأنف متاحة ومفتوحة وحرة للتأكد من أن صغير جدا من قبل الصدر X- وزادت الدراسات راي. وكشفت هذه الدراسة أيضا تلقى المرضى شبكية العين.
س: ما هي تكلفة العلاج؟
يكلف 250 مصر 100 £ اجتماعات تلبية التكلفة العالمية 200 دولار.
* A متابعة المرضى بعد انتهاء فترة العلاج هناك؟
يساوي شفاء نعم، المريض جلسة المتابعة ومن ثم توقف في نهاية الشهر الأول ثم بعد ثلاثة أشهر، ثم أخيرا بعد ستة أشهر.
* الأوكسجين والعلاج بالأوزون هل هناك فرق بين العلاج؟
نعم، العلاج Bblaz كميات كبيرة من الأكسجين إلى حل وتأتي في جميع خلايا الجسم لرفع ضغط الدم للتأكد من أن الأكسجين تحت الضغط بسبب الضغط من العلاج بالأوكسجين والعلاج بالأوزون هو فرق كبير. ومع ذلك ذرة الأوزون والأكسجين، وغاز ثلاثي نشطة، وهذا الغاز، يضاف غاز الأكسجين للحصول على جهاز كهربائي لفصل الأكسجين هو الخطوة ثم هذا المركب، وأثار تدفق الدم للمريض وحقن إعادة أو الساونا أو من خلال فتحة الشرج هو.
الأوزون هو مضاد للأكسدة والخلايا البكتيرية القاتلة قيد التحقيق ومراكز البحوث واحد أفضل، والجامعات، ويستخدم لتحديد الخبرات اللازمة لاستخدام هذا النوع من العلاج.
* وأخيرا، كم من جمهورية مصر العربية تحت الضغط، وسواء المراكز الأخرى التي تشكل فرق من هذه المراكز للعلاج الأوكسجين؟
3 غرف كبيرة، وتسعة من 6-8 أعضاء والغرفتين المركز، مواصفات خاصة والسلامة خاصة مع درجة اميركي لانتاج ونحب الضغط والنبض ومعدل التنفس، وتخطيط القلب وجميع الضغط الجزئي للقياسات الأكسجين مثل قياس أجهزة العناية المركزة مثل التشغيل تتم مراقبة الأجهزة داخل غرفة المريض والخارج في جميع أنحاء البلاد في أماكن مختلفة هذا النوع من العلاج من الانتشار للدراسة في الشرق الأوسط أحدث وأكبر وهذا هو مركز في غرفة خاصة من غطاء محرك السيارة واستنشاق الأجهزة، وذلك بفضل vardır.kaynak البحرية: الإلكتروني http:// www.aawsat.com/details.asp؟issueno=9532&article=300709 #. u1dd2lv_ta1بلدي www.baroxhbo.com